الاثنين، 3 أكتوبر 2016

القصة بعنوان : # مبغاش_يتفهملي ...الجزء 12

# 12
... شديت الطريق وصلت للسعيدية بالعشية و ماعرفت فينمشي والا فين نجي كيف غادير نلقا هادي عاود بقيت غي كندور من زتقة لزنقة تا قشعتها واقفة كتهضر فالتلفون و واقفا قدام الطموبيل و بقيت حاضيها .. نفس البراءة نفس الملامح نفس العفوية هه و نفس الغوتة بحال ديما منين جا دك جارها حسيت بالغيرة و معقلتش تا لقيت راسي قدامها ماقدرت نتفوه بتا كلما من غير شكون هدا ... من بعد ما gالت ليا خطيبي حسيت بقلبي تقبط مشيت رجعت للطموبيل و زدت كفرت منين ركبات معاه و دايرا ليه داك الشنقة تبلوكيت و مابقيت عارف ماندير فالحقيقة انا اللي وهمتعا اني كنبغي غيرها من حقها تنساني و تبدا حياتها و تبغي من جديد ولكن حسناء ديالي ... ياربي عاوني نرجع حبيبتي ماقدرتش نعس بقيت فايق تا بدات الشمش تشرق اروع المناضر ممكن تشوفهم فديك الساعة و احساس فشكل كيزرع فيك الامل و كيبعد عليك اليأس خاصني نهضر مع حسناء و نفهمها كلشي بقيت حاضي طموبيلتها حيت هيا اللي غاتوصلني ليها تا بان لي احمد جايب معاه ميكانيسيان ماشي هو اللي عندي بيه الغاراض  .. مي منين خلص الميكانيسيان جاي قاصدني نزلت من الطموبيل .
-احمد: السي عماد حسناء بنت الله يعمرها ضار  مكنعرفهاش مزيان ولكن عزيزة عليا فوق القياس الله يرحم باك لما خليها فالتيقار متستاهلش تعدب 
-انا: كيفاش مكتعرفهاش و لاش خاطبها (فهاد اللحضة شنقت عليه) باغي تفلا عليها ياك gوليا اش درتي ليهل هدر 
-احمد : بعدني عليه و كيحاول يهدني ... انا ماعرفتش علاش gالت باللي مخطوبين و مابغيتش نعرف علاش حسناء كتحسبني كاخ لا غير و انا كنحسبها ختي و هيلا مافرقتيهاش حسابي معاك 

احمد كان غادي مي شديتو و عاودت ليه كلشي و طلبت منو المساعدة مي اللي يقدر يعاوني بيه هو يوريني فين ساكنة وصلنا العمارة و طلب  مني نتسنا هيلا ماهبطاتش نعرف فعلا مابقاتش باغاني ... 


9isaas maghrib
مبغاش_يتفهملي  12#  2PS1     ....   khawla_Ĕl#


EmoticonEmoticon

من أنا * مدونة محترفي القصص *

مدونة محترفي القصص

live com