الخميس، 29 سبتمبر 2016

القصة بعنوان : # مبغاش_يتفهملي ...الجزء 2

2# 

تصاحبت معا بنات مامسوقينش للقراية عطيناها غير العصير و الدوران واخا هاكداك كنت مازال معقدة تال النهار لي تعرفت فيه على mamado  هو ماشي عزي مارفتش شكون حطها عليه مي لي عارفا بلي حياتو دازت كحلا هادا هو التفسير لي كان كيgولي كل مرة سولتو .. ماعلينا كان كيعتبرني بحال ختو فينما نبانليه يجري عليا ندخل نقرا  و ديما محامي عليا مي حيت هو كان كيعرفو كولشي  تا انا ولا يعرفوني بزاف و وليت نعرف بزاف .. وصلت التانوي و انا الوحيدة لي نجحت بين دوك البنات كلهم والحمدالله تال دابا ماعاودت تاعام مني طلعت الليسي عالم خر مي هاد المرة تعارفت على القرايات ديال القسم تا انا درت النفس و وليت نشوف بعيد احلامي كبرو وتقت فقدوراتي و ولييت اجتماعية كتر شخصيتي ولات مرحة و غي كنضحك ضريفة و مكنآدي حد معندي عداوة مع حد مي فالداخل ديالي كانحس بواحدوالفراغ مع المراهقة و كدا بانلي فراغ عاطغي ... مكنش كنزعم ندير شي حاجة .. منكدبش عليكم ونgول مكنتصاحبش مي واخا كانتصحب كتبقا علاقنا كاصدقاء فقط  الشيء لي خلاني مانطول فتاشي علاقة ... مي ديما نفس النقص فالداخل عمرو تغير الشيء لي خلاني نلتاجئ بدون وعي للافلام و الماقع الاباحية لي كتخليني نحس بشوعور فشكل عاجبني و ماعاجبنيش مي واحد الوقت تا بديت نولي مدمنة و حسيت بالخطورة و حبست و فعلا حبست ولكن فهديك الفترة وقعلي واحد الحدت لي غير مقصود و كان سباب عدابي الشيء لي خلاني نفقد بكرتي و نخسر شرفي من بعد لقيت الدم فرحت gلت هادي غي العادة الشهرية حيت تعطلات مي لا العادة الشهرية ماشي كاتجي غي نهار و غي داك الشوية " استسمح فعلا ولكن باش تعرفو محور القصة".. و انا كيف الهبيلة يسحابلي حدت عادي يمكن يوقع حيت مكنتش نعرف تشناهيا البكرة ولا  لاش كاتصلاح مي هدشي عرفتو مور ماوليت نقرا مواضيع و ابحات طبية  ومنين بديت نشك قررت نبحت فالموضوع اكتر و فهاد المدة عرفت كل مايتعلق بيها كاين 3انواع ديال البكرة (كاينة لي كاتكون مطاطية وهاد النو نادر و النوع التاني كيكون عبارة عن غشاء سميك صعيب يتختارق بسهولة و النوع التالت داك الغشاء الرهيف بها تقوب صغيرة هاد الاخيرة كتكون حساسة و من السهل البنت تفقدها ) تال دابا باقي ماتأكدت انني مابقيتش بنت مبغيتش نمشي للطبيب حيت باقي عندي امل ان ديك العادة  متكونش سباب فهادشي او تكون نوع البكرة ديالي ماشي النوع التالت و يكون داكشي كلو لي فراصي مجرد تهيئات

9isas jamila
مبغاش_يتفهملي  2#  2PS1
 khawla_Ĕl#



EmoticonEmoticon

من أنا * مدونة محترفي القصص *

مدونة محترفي القصص

live com