الجمعة، 30 سبتمبر 2016

القصة بعنوان : # مبغاش_يتفهملي ...الجزء 10

#10
عند حسنا دابا دازت شهرين و انا مستقرة فخدمتي و فالسكنة الجديدة مادرت لا اصدقاء لا والو  المدينة جديدة عليا و مابغيتش الصداع و المشاكيل عيت من قوة الروتين داكشي اللي كانديرو الصباح كانديرو بالعشية ...ماكاين تا جديد كنساين غير الكونجي نشوف ميمتي حبيبتي و نمشي لدارنا واخا كانعيط لبابا كل نهار توحشتهم بزاف مهم نمشي للدار دابا عييت .... اه نسيت ماgلتش ليكم شريت واحد لخريشيشة صغيورة كانتسارا فيها فهاد المدينة الضغيورة ... الله يا ربي مالها سكتات لا لا ماشي خرش اشة غي خدمي شهاد الزهر يا ربي ... دابا اش غندير و فهاد الوقت ماكنعرف حد اه نعيط زعما لأحمد هو اللي نقدر نعول عليه (أحمد جاري فالعيمارا فين ساكنا هو اللي كنعرف تقريبا فهاد المدينة هو اللي يقدر يصوفيني فهاد الضروف ) خشيت وجهي فالمصارن الطموبيل بيدما جا احمد تال شوية شي وجه تخشا حدايا 
-انا: واااااااااااااااااااااااااا   غوت ربي لي خلقني هزيت راسي وانا نسمع غوتا كتااار من ديالي ... ههه اه هادا غي احمد مي علاش غوت ... 
-احمد: باسم الله الرحمان الرحيم شكون نتي و فين هيا حسناء 
راه هادي انا مالك ماعرفتينش اويليي؟؟؟ 
-احمد: ههههه وللي شكون دارليك هاد الحالة ههههه حيدي حيدي نشوف مال هادي 

انا عقت براصي منين شفت الكارتة اللي فوجهي بغيت نمسح داك لا gريس اللي فوجهي كنقلب على باش .. تا مدلي كلينيكس .... لا بلاتي هادا ماشي احمد ولكن شكون جاب هادا هنا و شنو جا يدير فهاد الوقت ... من بعد هاد المدة كلها من بعد ما ولفتو بعيد واخا عمري نسيتو ولكن عالاقل مبقيتش كنتعدب و انا كنشوفو كيبغي غيري فلحضة رجعلي داك الاحساس اني نسمح فكلشي و نبقا معاه تفكرت الايام الي دوزناهم بجوج واخا قليلة كانو كافيين باش يكون عماد هو حياتي كلها مبقيتش كنحس باللي داير بيا ...
9isas zwina maghribiya
     مبغاش_يتفهملي  10#  2PS1   khawla_Ĕl#




EmoticonEmoticon

من أنا * مدونة محترفي القصص *

مدونة محترفي القصص

live com