الخميس، 29 سبتمبر 2016

القصة بعنوان : # مبغاش_يتفهملي ...الجزء 6

6# 
بقينا هاكاك لليل كولو تا فقنا على صوت تلفون عماد .. ههه لا ماشي اتصال ديك الجهة مافيهاش الريزو كان المنبه لي كيسرسر مهم .. نضنا و انا دايرة راسي زعما حشمانا تا حد مهضر معا لاخر ... الله ياربي و شغاندير لقلبي هو ماعلابالوش و كيبغي وحدة خرااا ....مشينا لحقنا علا الزملاء و حاولنا تا واحد مايبين لاخر بلي طرات شي حاجة ههههه وا اصلا ماطرا والو ماعلينا وقت الغدا دابا و مكينش عماد فين ايكون زعما؟؟؟.....هههه هاهواااا
انا مشيت نعيطلو ياكل تابغيت نطق بسميتو و انا ت
نسمعو كيهضر مع حبيبتو ( عفاك احبيبتي ماتقلفيش مني راه عارف راسي تعطلت عليك.... شتي نتي لي مابغيتيش كون جينا بجوج ... هه تا انا كنتوفا علييك ) عماد ضار ولقاني مصمرة موراه و حابسا دموعي (غزالا ديالي نعيط ليك من بعد)
-عماد: ياك لاباس
-انا: و بصعوبة باش هضرت و بصوت مخنوق .... يالاه تاكل

مشينا و حاولت ما امكن مانبينش مي دموعي غلبوني ... و مشيت لابعد بلاصة حسيت فيها ميوصلني حد و كلست مور شجرة و عطيتها البكا .... بقيت كنبكي و كانفك ... و كنلوم عماد لي مادارلي والو ... و تفكرت تا المشل ديالي .... دابا هاوا عماد مخاطب مامرتابط واش غيشوف فوحدة ماشي بنت هههه اصلا ممنحقيش نحلم فوصط داك البكا و الشهيق محسيتش تا وقف عليا عماد وقفني و عنقني و محاولش يسكتني بقيت كنبكي على سدرو تا فزgت ليه التيشورت .... حبست و مسحت عيني و تفكرت راسي ... انسانة بدون روح ولايحق لي ان احب او اتحب ... دفعتو و خليتو واقف و كملت النهار غي بزز..لغد ليه ماجا فين فاقو الزملاء تا كنت فدارنا معرفتش اش كان وقع واش حسو بغيابي و شكون غيتقلق عليا ... وصلت للدار و انا مصصما نبدل حياتي و نعيشها كيف غتسلكني انا ماشي ديال قصص الحب تم الزواج
darija 9isas
مبغاش_يتفهملي  6#  2PS1









 khawla_Ĕl#


EmoticonEmoticon

من أنا * مدونة محترفي القصص *

مدونة محترفي القصص

live com