الخميس، 29 سبتمبر 2016

القصة بعنوان : # مبغاش_يتفهملي ...الجزء 4

#4

-انا: ناريي عماد مشا عليا الحال ... صافي هدي هية اللخرة ليا
-عماد: سميت المدرسة ؟!!!
-انا: institu ******* de comptabilite et de gestion
جرني عماد و طلعني للطموبيل مادازت ربع ساعة تالقيت راسي عند الباب ... ماعرفنش انا طريق شدينا حيت غير ديمارا سديت عيني و شديت فالباب و كنعاود الشهادة نسيت داكشي كلشي لي وجدتو هههه ... لا لا الحمدلله دوزت مزياان و داكشي لي حطو لينا تقريبا بحال الحالات لي خدم معايا عماد .... خرجت فرحانا شديت تاكسي غي و صلت للدار صيفت ل عماد مسساج " شكرا على كلشي عمرني ننسا خيرك .."
- مور داك النهار دازت سيمانة ماهضرت مع عماد الصراحة توحشتو ... منكدبش عليكم كنحس براسي فرحانة منين كنكون معاه ... يمكن ولفتو ... وتا منين كان كيجيوه اتصالات من البنات كايطيح عايا الضيم .. هههه عارفا كانكدب على راسي دبا راه سيمانا لا ابيل لا مسساج... واا نحط حجرة علي قلبي و نسكت اشنو زعما السيد دار فيا خير ندمو لا لا .. اصلا هوا ماعلى بالوش "اه سمحولي ماوصفت ليكم زين الس مية سيدهم عماد .. هههه .. مهم عماد طويل و دراعو كبار السيد سبورتيف .. و بداك لكوستيمات لي كايلبس ماشاء الله و صافي   .. هو مازوينش بزاف شاغمون و مقبول ... مي انا عاجبني .... اناري يا ربي  واش هاد الاحساس لي كيبغيو يعبرو عليه فلافلام و
الله يا ربي " ماعلينا ليوم النتائج لونصاوها فالسيت ... لبست حوايجي صليت ركعات الاستخارة و دعيت لربي يفرحني خرجت من الدار و ماما وبابا كيدعيو معايا الله يخليهم ليا ... ختكم كاتقفقف
دخلت نشوف حريرت فين واصلا .... وااخيا ناىي واهيا الشعب وااهيا الملك وا الهرباااااااااا .... ناري ختكم نجحات بميزة TB
الله يا ربي كانحمدك ونشكرك .. فقت من الصدمة ديال الفرحة كانلقا كلي كايشوف فيا بستغراب . ههه يسحابليهم حماقيت ... تميت خارجة و كنgول اللهم لا حسد ..اللهم لا حسد تاخىت ... وممعا الخىجة يا خوتي كانت الصدمة الحقيقية ... عرفتو شكون شفت ايه عماد ... بلحمه و عضلاته ههههه ... محسيتش براسي تا طرت عليه عنقتو هههه ماتسولونييش كيدرت ليها انا براسي ماعارفاش
-عماد: (همسلي فودني بواحد الحنان لي خلاني مانطلقش منو) مبروك احسنا فرحت ليك
-انا: (عقت براصي بلي زدت فيها شويا لا لا زدت فيه و بزااااف طلقت منو ) سسسسمحلي ... مماكنتش قاصدة .. مااشعرتش .. غي معا الفرحة (وانا فنفسي كنgول كون تعرف شحال توحشتك)
-عماد: ايوا مبرو ك الالة هية نتسالوك شي عراضة
-انا: oui oui bien sure تستاهل كتر   ...  كلشي بفضلك نتا ...فين بغيتي تمشي ..
-عماد: اجي نمشيو لقهوة المعتادا و نهضرو
-انا: هيلا كامنعطلكش على خدمتك علاش لا
-عماد: ههه لا لا شوفي غينتي لي عنداك يجريو عليك
-انا: شنو دبا كاستهزأ بيا ... ايوا اسيدي منين يجريو عليا انجي نيشان للشركة ديال سيادتكم و ديك الساعة مجبور تخدمني
-عماد: ديك الساعة ايكون كلشي ديالك
""فهاد اللحضة ختك م مابقات فاهما والو مشينا للقهوة وانا مافاهما والو و صلنا  و gلسنا"
-عماد: حسنا .. شي براد د اتاي بحال ديما؟؟؟
-انا: لا لا ... ليخديتيه خودلي معاك
-عماد:(كيهضر مع السرباي) شي جوج ويسكيات الله يحفضك
-انا: اويلي على ويسكيات واش تلفتي عقلق قبل لا نجي هترتي لا .. (ضدرت عند السرباي) عافاك جوج نص نص وحدة قلصحا و وحدا لا
-عماد؛ (كيشوف فيا و كيضحااك) ايوا نتي gلتي لي خديتيه ههه كتباني زوينة مني كتقلقي و كتنرفزي ...
-انا: (كنخنزر و مابقيتش حاملا راسي ) ايوا هادي ديرلي لعقل ... مهم لموضوع ليجينا علا قبلو فين بغيتيني نعرض عليك و كيف بغيتي لعراضا
-عماد: باراكا عليك غي هادي خلصيها وها حنا هانيين
-انا:(جاتني الغمة على قلبي .. هادشي كيعني بلي صافي عمري نعاود نشوفو )ههه صافي بغيتي تفك مني .. ايوا لا اسيدي تا انا عندي طريقتي الخاصة باش نشكرك و ما..   (قطعني تلفون عماد و دار صبعو على فمو زعى gالي نسكت)" الو حبيبتي .. دغيا توحشتيني؟؟...واخا صافي شويا و هاني معاك
9isas darija maroc
مبغاش_يتفهملي  4#  2PS1 
 khawla_Ĕl#



EmoticonEmoticon

من أنا * مدونة محترفي القصص *

مدونة محترفي القصص

live com