الخميس، 29 سبتمبر 2016

القصة بعنوان : # مبغاش_يتفهملي ...الجزء 9

#9
فقنا الصباح مالقيناش حسناء وهادشي غريب بزاف فين تكون مشات رجعت نقلب عليها حيت مابقالي ماندير تما اصلا كنت مشيت علا ودها .... معندها فبن تمشي الا لدارهم و انا فالطريق بانتلي خارجة مندارهم تبعتها و هنا فهمت  وراق الانتقال و كدا ... تما عرفت بلي ماكنعني ليها والو تقبلت الخسارة لي اول مرة نحس بهادشي و كان صعيب عليا نتقبلها ..  ولكن كيفاش مانعني ليها  الوا هيلا بصح شنو التفسير ديال التصرفات ديالها و ردود الفعل .... خاصني نبحت فالموضوع قبل مانحكم عليها و هيلا ضلمتها انكون تخليت عليها .... دازت سيمانا باش حسناء مشات و انا كنبحت فحياتها و فالماضي ديالها عرفت باللي هيا انسانة بريئة محبوبة عند بزاف دالناس ولكن مالقيتش شي شخص معين لي قريب ليها و كيعرف عليها كلشي ... حسناء واخا اجتماعية كانت واضعة حدود لعالاقاتها معا الناس ... ياربي عاوني نخرج من هاد الحيرة .... بقيت شهرين وماكاين تاجديد قررت نقصد الشخص اللي كايعرف عليها كلشي هضرت معا ماماها اللي اكداتلي انها ماعندها تاعالاقا و واتفة فبنتها بالي ماكاتخبي عليها والو  و واخا كانت مخطوبة لولد عمعا ماكانت كاتحس بجيهتو تاحاجا  و بحكم هو ماعايش فالمغريب ماعندهم علاقة قوية و اكداتلي داكشي اللي كنت شاك فيه قالت ليا بالي بعدات على ود واحد الشخص اللي ولات كتبغيه بدون سابق اندار عونها بزاف و كانت كل مرة كيغبر عليها كادخل فدوامة ديال التساؤلات هاد الشخص هوا انا خالتي عيدة مامات حسناء تفاجئات و لكن ماسولاتني على الوالو الكلمة اللي ودعاتني بيها هي "الله يرضي عليك اولدي ماتخليش بنتي تعاني راه واخا كتبان قوية هيلا طاحت ماتقدرش تعاود توقف على رجليها 

انا قررت نشد الطريق عند حبيبتي حسناء من نهار مشات وليت غير مهموم و كنفكر هي سباب ضحكتي اليوم غانصارحا بكلشي ... 
9isas zwina maghribiya 2016
مبغاش_يتفهملي  9#  2PS1
 khawla_Ĕl#
     


EmoticonEmoticon

من أنا * مدونة محترفي القصص *

مدونة محترفي القصص

live com