الجمعة، 30 سبتمبر 2016

القصة بعنوان : # مبغاش_يتفهملي ...الجزء 11

# 11


-انا:نتا !!! اش اش تدير هنا !؟ اش جابك؟
-عماد:  شكون هوا ؟!
-انا: شكون ؟!! علاش؟؟ (انا تلفت مابقيت لا فاهمة لا  عارفة اش طاري فديك اللحضة ..مبقيناش هدرنا خليت عنينا تتكلم و تعبر على الشوق و الاشتياق و الحسرو والعتاب فيقنا صوت احمد 
-احمد: هادي طاحت ليها واحد البياسة خاصها المعلم ... (هز راسو مافهم والو بقا غي كيشوف ) 
-انا: صافي خليها تالغدا و جيب ليها شي معلم ... احمد هدا عماد صديق عزيز ... عماد هدا خطيبي .(احمد مسكين مافهم والو مي قرر مايحشمنيش و يلعب معايا دور الخطيب مد لعماد يديه باش يسلم مي عماد مشا بلا تا كلما 
كيفاش زعما  ياك هو عايش الحياة .. مالو دابا عماد ركب فطموبيلتو و انا سديت خرشاشتي و ركبت مع احمد فالمطور ديالو و عنقتو زعما باش نبين الانسجام ديالنا هههه نوصفليكم احمد ولا نخليكم بلا مادوخو ههه  لا والله تا نوصفوليكم مندوخش غي بوحدي مهم طويل و عندو واحد بيبي فايس كيووت لواحد الدرجة غي ديريليه نوتيلا و كوليه  ههههه مهم بلا ماطمعو احمد مزوج مي مراتو كتقرا برا هو محامي و كيوجد وراقيه باش يلحق حبيبتو مي خاصو واحد المدة ديال الخدمة الاجبارية وصلنا العمارة كل واحد مشا لدارو و احمد محاولش يسولني نيت هناني اصلا ماعندي تاتفسير ههههه دخلت صليت دعيت ربي يفرجها عليا و مشيت نعسس زعما ولكن حلف لا خاني بقيت فهمومي و الاف التساؤلات الله يا ربي تا gلت رتاحيت واش العداب مكتوبلي فجبهتي بففف حليت عيني على الدقان دالباب 
-احمد:ختي حسناء را طموبيل لتخت و يمكن ليك تهزيها و بصاراحا كاينا واحد المفجائة خرا عندعماد ...
maroc 9isas
 khawla_Ĕl#
     مبغاش_يتفهملي  10#  2PS1



EmoticonEmoticon

من أنا * مدونة محترفي القصص *

مدونة محترفي القصص

live com