الخميس، 29 سبتمبر 2016

القصة بعنوان : # مبغاش_يتفهملي ...الجزء 5

# 5
انا سمعت هاد جوج جملات وخليتو كيهضر و مشيت و خليتو تزادحت معا نص نص فالطريق تحرقت فكرشي .. جا عماد كيجري مي خبيت دموعي فعيني و زدت بلا حتا كلما تا وصلت للدار بكيت تاماقدني .. وي وي عارفاكم اتgولو علاش درتي هاد الشوهة .. ايوا حيت جاتني الغيرة هههه وي من حبيبتو ... واخا مابيناتنا والو مي كنحس بيه ملكي انا ... اه راني كنبغيه   ... دابا اندفن هاد الحب و نكمل حياتي عادي ... واشوفو من داك النهار ماصيفط لا ميساج لا ابييل .راه غي انا لي كنخرف السيد عايش حياتو و انا ما محلي من الاعراب ... بقيت من الخدمة للدار ... تا جا وقت الكونجي و موالفا ندوزو معا واحد الجمعية لي كاتنضم رحلات استكشافية ... كينخارطو فيها غير الكبار 20 عام للفوق ... و من الزهر لي عندي ماغايمشي معاهم غير زين السمية ... شهر غانبقا مع هاد خينا ههه هيلا بقيت بعقلي راني امرأة عضيمة ...قبل مانبداو الرحلة كانتقسمو على تنائيات و داك الوقت كنت كنقاد حوايجي فالساك خاصنا نديو غي داكشي الضروري  و انا جايبا معايا طرشما ديال لحوايج ماجيت فين نلحق عليهم تا سالاو هههه نساوني انا ... ماهادا الزهر ايوا و لسقوني معا واحد الكوبل عمرهم تفاهمو نهار و ما طال وانا كانحاول نصالح فيهم شي كيشرق شي كيغرب دازت سيمانا تقريبا وانا حاطا حجرة على قلبي . السيد كايتعامل معايا بحالا عمرو عرفني باقي جوج سيمانات اش جا ما يساليها و لكن فنفس الوقت مكنتش بغيتها تسالي كيكفيني غي نشوفو واخا من بعيد .. معا سلات السيمانة معا تفدعات واحد البنت .... ههه فرحت حيت بصاراحة مزيان باش تبعد عليه شوية ديما شاداليه فيدو   اييه هاديك ... شريكت عماد  .. ههه والزهر لي عند ختكم ولا قلت الزهر  ماعرفتش واش نفرح ولا نويييل .. ههه وي انا لي بلاصيتها ... و هنا ايبداو المشاكيل بالنسبة لعماد و الحياة السعيدة بالنسبة ليا درت فراسي انستغل كل دقيقة معاه واخا عارفا راصي انتعلق بيه كتر   ... خليتها علاالله .. مهم كملنا التخيمة و اراك للتبوحيط مع ها سيهم عماد ..  نبروفيتي ماحد حبيبت قلبو ماجاتش معاه ... ايوا
-عماد: واااا حسنا سربي راه اطيح علينا الضلمة هنا و مانعرفوش طريق الرجوع .
-انا: وا راني سخفت اش بيتيني ندير ... ندير الجناوح باش الاخ يبقى على خاطرو
-عماد: واضبري راسك نتي لي غاتخافي انا هانيا ندوز الليلة كاملا هنا
-انا: هههه دبا شنو كتستهزأ بيا .. ايوا اسيظي هاني gالسا هنا تا يصبح الصباح
انا بقيت مصمرة
و عماد كيحاول يقنع فيا تا عيا و gلس حدايا هههه لا لا مايمكنش يخليني بوحدي واخا يكون كيكرهني ... معا الgلسة دخلات ليه شوكة غليضة فيديه و ديك الساعة مابقينا نشوفو والو مع الضلام ..
-عماد: اااااااااااا (هز يدو و كيشوف اش دخلو مي مابان ليه والو )
انا تخلعت و بديت نهدن فيه تا ملامح عماد ماكيبانوش بزاف عينيه لي كيبانولي مسمرين فيا و انا كيف الهبيلة سهيت فيهم و فنفس الوقت كانتحسس بديك الشوكة فيديه تالقيتها و جبدتها معا ديك الجبدة غوت عماد و نبح واحد الكلب
-انا: مامااااااااا (تلاحيت على عماد بدون شعور بقوت الخوف ... و عنقتو و سيادتو مايكونش من العاgزين جرني لعندو و بقا معنقني  ... كنت باغا نبعد منو مي شي حاجة فالداخل ديالي منعاتني)
-عماد: شتي gلتليك اطيح الضلمة و غتخافي (انا بدون ردة فعل جامدة بين دراعو و عايشا فبحر الاحلام)

blog darija 9isas
مبغاش_يتفهملي  5#  2PS1  
 khawla_Ĕl#


1 التعليقات


EmoticonEmoticon

من أنا * مدونة محترفي القصص *

مدونة محترفي القصص

live com