الخميس، 29 سبتمبر 2016

القصة بعنوان : # مبغاش_يتفهملي ...الجزء 8

 8#
انا عماد بلاشك ان حسناؤ عاودات ليكم عليها مي بالمنضور ديالها ... مهم انا عماد اسست شركة من الورت لي خلالي الوليد و الحمدالله ناجح بيها خويا يوسف مكنتافقش معاه و ديما معارضني على اي حاجة كنديرها وخا هاكداك مكندير غير الي كنرتاح فيه داك النهار مور مخرجت من البنك وانا مصدوم عرفت بلي خويا لي من دمي كيشفرني و منداك النهار خرجت من الدار و قطعت الصلة بيه و فكرت نشكر الانسة حسنا.. داكشي باش وليت كنتردد كل مرة لاجونص فين خدامة و اخيرا منين لقيتها تافقت معاها نتلاقاو فقهوة ..فالاول كنت فقط بغيت نشكرها على داكشي لي دارت معايا ولاكن فكل مرة كانتفاجئ فشيحاجة جديدة  فيها انسانة طموحة و مرحة مبغيتش نتعلق بيها خفت تكون على علاقة و نتأزم فالاخر مي منين طارت عليا عنقاتني حسيت بالواحد الاحساس ميمكنش نوصفو الحاجة لي نgوليكم هو انني عرفت ان حسنا هي البنت لي غانكمل معايا حياتي و عرفت انها تاهيا كاتبادلني نفس الشعور مور ماتقلقات من الاتصال لي جاني من عند هند عجبني الحال و عرفتها غارت و زدت تشبت بيها هادي هيا حسنا ماكترددش تعبر على المشاعر ديالها ... هند هي ختي الصغيرة عندها 4سنين انا وياها كتر من اي مجرد علاقت اخ بختو و داكشي باش كنهضر معاها هاكاك مور مادازت مدة على اخر مرة شفتها عرفت بالصدفة ان حسنا غادا لديك الرحلة و تاانا قررت نمشي باش نزيد نعرف حسنا كتر و بصح زدت بغيتها و تعلقت بيها و اليلة لي دوزناها وسط الغابة ماكرهتش تكون ماسالاتش حسيت بالخوف ديال حسنا و كنت ليها سند 

حيت باهميت وجودها فحياتي و اهميت وجودي فحياتها انا و حسنا ربي خلقنا لبعضنا و كدلك منين لقيتها كاتكي و عمراتلي التيشورت ديالي ديك اللحضة ماكرهتش نعتارف ليها بالحب ديالي حيت متأكد تاهية كاتبغيني يالاه بغيت نهضر دفعاتني و مشات بقيت النهار كولو كانحاول نهضر معاها مي معا الجماعا والوضع مبيسمح ...
maroc 9issa
مبغاش_يتفهملي  8#  2PS1  
 khawla_Ĕl#



EmoticonEmoticon

من أنا * مدونة محترفي القصص *

مدونة محترفي القصص

live com