الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

القصة بعنوان : # مبغاش_يتفهملي ...الجزء 1

#1 
السلام وعليكم مهم نعرفكم على راسي ... انا حسناء عمري 30عام ولكن انبدالكم قصتي منين بديت نعقل على راسي اولا خليوني نوصف راسي ... انا ماطويلة ماقصيرة حروفي صغار و طايتي عادية جداا منgولكم لا زوينة ولا خايبة مهم مقبولة ايوا نبدا دابا .... منين كنت صغيرة كنت فرفارة كنقز مع الطيور و لعبي خايب عمرني دخلت للدار بلا مانعطب شي حد تا مابقا حد يبغي يلعب معايا كنجي من الروض كنلقا الحومة خاوية او مال هادو فين مشاو او تالهاد درجة انا مجرمة ... ماما منعات عليا الزنقة حيت مسكينة تقهرات ولات كاتخليني نلعب غي قدام الباب كنا ساكنين فعيمارة مي انا كنت ديما كانساين فخولة هي بنت جارتنا الدار لاسقا على الدار غي جات و هي بانت ليا هازا مونيكة .. هي تجر وانا نجر جات مها لقاتنا هاكاك هبطاتلي شعري ومانلقا غي داك الصباط لابساه ديال العساكرية ضربتها للقصبة درجليها تاغوتات غي طلقات مني شداتها ماما ... ماكملناش شهرين تحولنا هاد المرة دخلت سوق راسي مي لي دارلي شيحاجة نوريه وجهي ..بحال متلا انا مزيرا بغيت ندخل للطواليط حشاكم دخلت لقيت دري كيستاراح ماسبرش هزيت شكارتي بقيت نخبط فيه يخرج صدق مغيب .. و مرا خرا شييرت للاستادة بلاتروس تا تفلقتها و لي ضسر ياكل معندي دgا ديال العصا ... رحلنا عاود و هاد لمرة مبقيتش كنخرج و تامن المدرسة لي تحولت ليها حيت جراو عليا من اللولة سيستها قاصحا .. مع ختكم كانت كسولة كنت ديما ناكل العصا ..تا ركب فيا الرعب و وليت نخاف من كلشي و لي هدر معايا نبدا نبكي و واخا كنا كانتحولو ماكنبعدوش من السيكتور بزاف مي هاد المرة غانتحولو لاخر مرة ولكن لمدينة خرا .. هادشي كيعني كلشي مبدل وتا من المدرسة انخرج من الخصوصي و نقرا مع ولاد الشعب و هنا بظبط اتبدا مرحلة مراهقتي ....

9isas mabghach itfham liya
مبغاش_يتفهملي  1#  2PS1  

 khawla_Ĕl#
   


EmoticonEmoticon

من أنا * مدونة محترفي القصص *

مدونة محترفي القصص

live com